Wikipedia

نتائج البحث

الاثنين، 28 مارس، 2011

قواعد ذهبية ( 16 )

( ايها الزوجان : لتدوم سعادتكما ......احذرا اهمال بعضكما )
ايها الزوجان الحبيبان : مالذي يبقى مع الاهمال؟؟؟؟؟؟؟؟
الاشجار الخضراء .....تموت وتصبح صفراء. والزهور النرجسية والورود الرومانسية تذوي وتموت ؟؟
 الصحة الجسدية ....تعتليها الامراض بالاهمال حتى تهلك؟؟؟؟؟
 بل الجمادات بالاهمال تنشل وتتلف؟؟؟؟؟؟؟
 الالات تتعطل ...والسيارات بالاهمال لا تعمل؟؟؟؟؟؟
 اذا ليكن في الباااااااااااال .......لا شئ يبقى مع الاهمااال........
 آآآآآآآه فكيف تبقى حياتكما الزوجية باهمال بعضكما لبعض؟؟:
اهمل الزوج زوجته ...فاانجرحت في مشاعرها ....وعاشت تنتظر الموت البطئ؟؟
واهملها ...فسارت في بيتها متنقلة في غرفه وهي جسد بلا روح.؟
واهملها...فكانت معه للجنس والطعام ...
فلاكلمة حلوة ولا ابتسام ولا اهتمام؟
 اهملها ....فشكت من ظلمه ...
وفكرت في رجل غيره والعياذ بالله واهملت الزوجة زوجها ...
فبحثت عن حتفها بنفسها..... اهملته ....فلم يرى منها الاقبال والاهميه...فبحث عن زوجة ثانيه
اهملته.....فلم تريه جمالها ودلالها ورشاقتها وعذوبة تغنجها ومنطقها اهملته....
فلم تحترمه في قراراته وافكاره بل زادت في احتقاره واستهتاره فيالها من حياة بائسة ......
وعيشة منتكسة...
فيا أيـها الزوجان الحبيبان......
صرخت من قلبي افجر بها الآذااااااان الاهتماااام الاهتماااااام ........في كل شئ؟؟
في المأكل والمشرب في النظافة والملبس في الحب والجنس
 آآآآآآه كأني بالعزوبي يقول : آآآآآآآه بس خليها تجي والله لا احطها في عيني واغمض عليها؟؟
وكأني بالعزوبية وهي تبكي وتقول : آآآآآآآه ياربي بس جيبه .....
والله لا ادخل في قلبه وجيبه؟؟؟؟؟
اللهم اغفر وإرحم ما بنا من زلل وخطأ
اللهم تقبل أعمالنا ونقها من الرياء

قواعد ذهبية ( 15 )



احم ......احم بالله الاخوة العزاب يمسكوا الباب لايسمح بدخول هذا الموقع دون الخامسة عشر والعزوبيه لحظه شوي .......
اشوف الاندنوسي موجود في المنتدى؟؟؟؟؟
الحمد لله ماهو موجود يالله خلكم معاي : اقصد بهذه القاعدة : ان الحب حساس وشفاف ....
وقابل للتمزق والاتلاف فلابد من تعاهده ......
وتقويته وتغذيته كم يكونا الزوجين فكين مفترسين في البيت...
ولكن عندما يمسك القلم كل منهما يتغير كل شئ فيهما؟؟
 لانهما يفكران ماذا يكتبان .......ولا يفكران ماذا يقولان؟؟
فكم انصف الزوجين بعضهما ......
يوم ان كتبا واظهرا حبهما مالمانع ان يكتب كل منهما رسالة الحب والغرام للزوج والمدام
ماالمانع ان يكون لهما تلجرافا رائعا في غرفة نومهما ما المانع ان يكتبا في مرايات غرفة النوم والجدران احبك يافلانه .......
واحبك يافلان ......الحب عذب وليس عذاب؟؟
اذكر صديقا لي تأثر بكلامي فاشترى كأسا وكتب عليه كأس البطولة الزوجيه واعطاه لزوجته؟؟
 فكتبت له درع التفوق وعلقته في غرفة نومها ( يالله من فضلك ياكريم )
مااجمل ان تكون الخطابات والرسائل : مليئة بالكلمات الجميله : ياحبيبي ياقلبي ياعيوني يابطني وتختم باجمل كلمة وعباره ؟؟
 اسف على جرأتي
لكن اعتقد بها وصول الفائدة ياربي .......المغفرة  قد طغت اقلامنا ياربي............ معذرة من الطغياني

قواعد ذهبية ( 14 )

فلكي تدوم سعادتكما أحسنا الى اقارب كل منكما؟؟
واقصد بذلك : اهل الزوج ........واهل الزوجة
ان كثيرا من المشكلات الاسرية؟؟
التي تغتال السعادة الزوجية عدم الاحسان الى اهل الزوج ......او الزوجة؟؟
 تجدهم في اول حياتهم اذا ذكر الزوجان اهل بعضهما :
ذكروهم بالخير الجليل .....
وبحسن الفضل والجميل .....
وماهي الافتره...وتتغير النظرة؟؟
 فهذا يشتم اهلها؟؟
 وهذه تصف مرارة اهله وغلبها معهم .......
فتسبهم وتلعنه معهم...
 فلا تسأل عن محاكم التفتيش التي تقام بين الزوجين؟؟
 ولا تسأل عن الخصام الذي يبقى صداه في القلب مع السنين؟؟
 فحالهم ...... ومآلهم الى الفراق ....لعدم الوفاق ....؟؟
 فياايها الزوجان : اظهرا جميل اهل بعضكم .....ولا تنسوا الفضل بينكم وسددوا وقاربوا ......
واعلموا : ان كلا منكما.....
ليس مسؤلا عن اخطاء الاخرين وليس ملزم بأقوالهم وافعالهم السيئة؟؟
 فاتركوا اخطاءهم لهم .....
وادعوا بالصلاح لهم وعيشوا في سعادتكم وادعوا لذويكم...
ولا تخربوا بيوتكم بيدكم فأنتما اثنان لا تسلما من الاخطاء؟؟
 ولم تنتهيا بعد من تصحيحها .......
 ومراجعتها ...ورفعها للكنترول؟؟
فكيف بأخطاء غيركم؟؟؟
 ثم تذكرا مهما يكن من خطأ من اهل الزوجين .....
فلن يهون على الزوج او الزوجة : الرضى بالتجريح لاهليهم .....
او التنقيص من شأنهم وهي جبهات قتال مغلقه .......
من دخلها قلما ينجو من المهلكة....
فاحذروها ولا تدخلوها......
ولا تتمنوا لقاء العدو وعلى رأي المثل ؟؟؟؟؟ : ( الاقارب كالعقارب )
وإذا كان هناك خطأ بالسب أو القول فيجب الحكم من أناس آخرين حتى يتبين الحق
ويلتئم جرح كل مخطىء ................

قواعد ذهبية ( 13 )

اذا زال الحياء والادب والاحترام والتقدير بين الزوجين...
فقل على دنياهما السلام ....
وكبر عليهما اربعا احداها تكبيرة الاحرام..
اذا زال حياء الزوج واحترامه لزوجته .....
فلا تتعجب من اخراج الكلمات القاسيات ......
من الضرب والتسفيه والمنازعات والهوشات......
كلمات قاضيه .....والفاظ نابية .....
ربما اخرج كلماته بين الاهل والقرابة .......
ولا عجب فقد بلغ مبلغا عظيما في الوقاحة...
اذا زال حياء الزوج واحترامه لزوجته.....
فقد فرش بيته بالالغام للقضاء عليه ونسفه فهذه زوجة ارق من النرجسة.....
تتأثر بدبيب النمل اذا سار على خدها....
تسمع كلمات ....
هي لكمات وطعنات قاتلات كل يوم تتوقع كل قبيح منه .....
فلا مرؤة ولاشهامة تروى عنه..وكما قيل :
اذا حرم المرء الحياء فإنه ............ بكل قبيح كان منه جدير
وكذا الزوجة .....اذا زال حياؤها وادبها ...
كانت شر المخلوقات لا الزوجات اذا زال حياؤها وادبها واحترامها لزوجها......
طال لسانها ..وارتفع صوتها ...
وساءت الفاظها..وربما زال عفافها فكم عاش الزوج في عيشة نكدة ...
واسرة ضائعة .....
وقرابة ممزقه فياايها الزوجان الحبيبان....
دونكما الاحترام بينكما والحياء.......
ارفعا رايته.فوقكما......
واظهرا الحياء والاحترام بينكما فوالله انه لا يأتي الا بخير......
ايها الزوج لماذا تنادها في البيت :
 يامره!!! يابنت!!!! ياهوووهيااااولد!!!!!! يافاطمه!!!!!!! انقلعي !!!!! اقلبي وجهك!!!!! اذلفي عني ياااوسخه!!!!ياااحمارة !!!!!!ياكلبه!!!!!!!!الله يلعنك!!!!! ......الخ آآآآآآآآه على الادب والاحترام والحياء.....
وانتي ايتها الزوجة لاتبادليه مثل هذه الكلمات والمسبات.....
بل البسا لباس الادب والاحترام .....
وضعا تاج الحياء على راسيكما......
تدوم السعادة الزوجية لكما
بإذن الله.......


الجمعة، 18 مارس، 2011

قواعد ذهبية (( 12 ))

( لكي تدوم السعادة .....استخدما أنوثة المرأة )



واقصد بذلك ان السعادة الزوجية قد يقف في طريقها بعض العثرات وذلك في عدم تحقيق بعض الرغبات .....لاي منكما فيتضايق الطرفان ويشعران بالتوتر والنفور .......وعلاج هذا : لكي يتحقق للزوج مايريده ؟؟
 ويتحقق للمرأة ماتريده؟؟
استخدما انوثة المرأة ؟؟؟؟
يعني الزوج يستخدم انوثة المرأة؟
والزوجة تستخدم انوثتها لتحقق رغبتها؟؟
يالله العزاب يطلعوا برررررره نصيحة ؟؟
( وخذوا معاكم الاندنوسي تكفون ) يالله كونوا معي اشرح لكم القاعدة الاخيرةاذا اراد الزوج من زوجته امر وطلب وأبت ان تقوم به وان تنفذه؟؟
 فعليه ان يخاطب انوثتها لا عقلها؟
 فليتودد اليها بألطف العبارات وليصفها بأرق الورود والزهرات يعني كلمة رومانسية وكلمه نرجسية


وليبحر في جمالها ودلالها وليحلق بها في السماء وفوق الغمام فإنها عند ذلك تذوب وتحقق مايريده وتتأسف من رفضها بل تتوب؟؟؟
 فبدلا من ان يجبرها ويكسرها ....ويهينها ويذلها؟؟
 ليحرك انوثتها فيكسب مايريد وزيادة ( شفرة خاصة بالمتزوجين ) وكذا المرأة اذا ارادت شيئا من زوجها ......فلتستخدم انوثتها ورقتها وحنانها وتغنجها ودلالها ولا تستخدم عقلها؟؟
فعقل المرأة اذا قابل عقل الرجل تناطحا .....واذا تصارعا غلب الزوج فهو الاقوى ......( اسد علي وفي الحروب نعامة )؟؟


ولكن اذا استخدمت انوثتها وهرموناتها الانثويه؟؟؟
 وسكبت عطرها الانثوي ....ففاح عبيره ......... وسكر الزوج بعبقه....ذاب رأس الرجل كما تذوب الصخره لا الثلجه؟؟
 واصبح كالخروف والحمل الوديع خجول ومطيع؟؟
 ( ياحليله ) يظن انه قد صادك وانه قد كسب الجوله .......ونال اعظم متعة؟؟
 وهو في الحقيقة مسكين مصيود من حيث لا يدري دعيه يظفر بمايريد فهو يظفر به حتى في غضبه؟؟
ولكن انتي سوف تظفرين بكل ماتريدين؟؟
 حتى لو طلبتي الاسم الحقيقي لحلال العقد ؟؟


او طلبتي لبن العصفور؟؟
وبيضة الديك؟؟
قدمها لك في ثوان بين يديك؟؟
 صدقاني جربا ولن تندما واحرصا دوما على سعادتكمافإذا فقدتماها.......فاسعيا في البحث عنها حتى تجداهافقد يجد الانسان ماضاع والحاجة ام الاختراع هذه اجتهادات ربما تكون خاطئة فاستغفر الله ماكان فيها من زلل ونقص


ولا تنسوا اخوكم بصالح دعائكم رزقني الله واياكم السعادة الزوجية والعيشة الرضية


قواعد ذهبية (( 11 ))





اذا غضب احدكما وزمجر.....فليسكت الطرف الآخر؟؟؟
واقصد بهذه القاعدة :انه اذا غضب احدكم وبدأ في هيجانه وغليانه ؟؟
 فلايقابله الطرف الاخر بالهيجان والثوران؟؟
 فتلتقي ناران فتأكلان كل مافي البيت في ثوان؟؟؟
ووالله كم هدم بيت بسبب هذا الامر ؟؟؟
 وكم ذاق الزوجان بسبب ذلك المر ؟؟
والواجب عليكما ايها الزوجان عند غضب احدكما ان يسكت الاخر ويصمت ولا يتكلم بربع كلمة او حرف او اي حركة إعرابية غير جزم النفس حتى تظهر السكون؟؟؟؟؟
ولا يعتذر او يتأسف؟؟؟؟
 فالطرف الاخر يراها اسكاتا له واهانة له وتحقير له من شدة غضبه؟؟
 فقط اسكت ................وتأمل؟؟
 نعم تأمل كيف يكون حال الانسان عند تسيطر الغضب به؟؟
 وتغطيته على عقله؟؟
 حتى يصبح لا يدري مايقول ولا مالا يفعل؟؟
 وتأمل ضعف الانسان؟؟
 وتأمل حركاته وتعبيراته؟؟
 فتعيش بين ضحك وبكاء ؟؟
 فإذا هدأت العاصفه وزال شيطان الغضب؟
 ليتكلم الطرف الثاني من قلب محب ويقول : بصوت ضعيف بالكاد يسمع ؟؟
 وعين غارقة في الدمع؟؟
 ورأس يصعب رفعه ؟؟
 انا ......كذا؟؟


انا فعلت ذلك؟؟
 انا....انا....انا...؟؟؟
 انا والله احبك ..ولم اقصد غضبك؟؟
 لا يا....... ماكان قصدي يا.......... ( ياويلي من الاندنوسي)؟؟؟؟؟؟
وهكذا ................دمعة نرجسية.........وكلمة رومانسية ثم اعلما ايها الزوجان :ان للسكوت حرارة ومرارة ؟؟
ولكن لا تأتي شي عند مصيبة الرد والكلام والمدافعة والمغاضبه حتى ولو كان احدكما محقا فيما يقول؟؟؟؟؟؟
فمن يتقبل حقك .......وقد نزل الغضب بخصمك......ويتمنى الفتك بك؟؟
والحكيم يفهم قولي..ويعرف قصدي؟؟
 فالزما الصمت والسكون؟؟


ثم انظرا بعدها مايكون؟؟


الخميس، 17 مارس، 2011

قواعد ذهبية (( 10 ))

( لابد من عطلة يومية ........ لسعادتكم الزوجية ) ؟؟؟؟



واقصد بذلك : لتدوم سعادتكما تفرغا لبعضكما؟؟؟
 فمن المعلوم ان كلا الزوجين قد ينشغلان في زحمة الحياة بأنفسهما فلا يجتمعان الا على طعام او منام؟؟
 وان تفرغا فلمام (قليل)؟؟؟
وتدور بهما عجلة الحياة ويغطيهما الروتين بعباءته السوداء؟؟
فلا طعم للحياة؟؟
 ولا مكان للسعادة والمتعة ولا بقاء؟؟
 آآآآآآآآآه والف آآآآآآآآآه
لكن اذا اهتما ببعضهما وتفرغا لبعضهما بأن يجعلا لو ساعة يوميه.....
او يوما في الاسبوع ينقطعان سويا عن العالم الخارجي لا مواعيد فيه مع الاخرين ولا خروج فيه الا للصلاة لرب العالمين؟
 ولا هاتف ولا جوال ولا زيارات ؟؟
 انما هو انقطاع تام ؟؟؟؟
 يشعر كل طرف باهتمامه بهذه العطلة ......وفرحه الشديد بهذه الخلوة.........
ثم يدور فيها مايدور بين حبيبين ........
اضناهما البعد والفراق؟؟
آآآآآآه ....... ياسلام؟؟؟؟
 كم يترك في نفس الزوجان........ من آثار ؟؟؟؟؟
 وكم يتنازل الاثنان؟؟؟؟
عن كثير من الامور من اجل هذا اليوم او هذه الساعة؟؟
 فإذا التقيا فيها كانا كأروع عروسين؟؟
 واذا تشاورا في امور بيتهما كانا هما العاقلين؟؟
 فيكون وقت تفرغهما لبعضهما هو وقت تجديد حياتهما والتشاور في بناء مستقبلهما؟؟
 واذا كان بينهما الابناء والبنات بالعشرات كانت المتعة الحقيقية...
والسعادة القلبيه حيث يتغامز الزوجان في حضور ذريتهم يتذاكران طول مسيرتهم ثم يوجهان وينصحان ويربيان؟؟؟
 لذا ايها الزوجان عليكما من الان : تحديد عطلة اسبوعية او ساعات يوميه لتتفقدا حياتكما الزوجية؟؟
 ولتقوما بصيانة سفينة حياتكما ؟؟
 فربانها موجود .........ودفتها بين يديه وعناية الله تحيط بهما....... والسعادة تغمر حياتهما.